منتديات نجوم الجزائر algerian stars
اهلا وسهلا بالاحباب
نورت منتدانا
نتمنى ان تلقي ماتحتاجه لدينا
و اهلا بك في اي وقت

ادا اعجبك المنتدى تفضل بالتسجيل

شكرا للزيارة


فضاء رحب لكافة العرب for you
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم احبائي اعضاء المنتدى منتدى النجوم اتمنى ان تقضوا اوقات ممتعة في تصفح منتدانا

ارجو من جميع الاعضاء مراجعة صفحت بياناتهم وذلك لان بعض التطويرات قد اضيفت لبياناكم فتفضلوا ان كان الامر يهمكم

بسم الله الرحمن الرحيم علبة الدردشة هي مكان نطمح ان يكون ملتقى بين افراد عائلة منتدانا يتبادلون فيه الكلام بشكل مرح و رحب في محبة و إخاء مع احترام بعضهم البعض. للحفاض على هذه الروح الأخوية, هناك بعض القواعد الواجب احترامها و التي تنبثق من أدب الكلام و الحوار وهي كالتالي: 1- التحدث و الحوار بأدب و هدوء ذون استعمال الفاظ بديئة او كلام فاحش. 2- احترام اراء الاخرين و أدب الحوار 3- يمنع ارسال رابط منتداك 4- إن حصل خلاف في الدردشة بينك و بين عضو آخر فلا حاجة لك بالعراك و مشادة الكلام معه, التقط صورة شاشة للكلام الذي قاله لك لتتبت وجهة نظرك و ضع شكاية على العضو في صندوق الشكاية 5-يسمح بتبادل الايميل بغرفة الشات وذلك يكون على مسؤولية المشترك الشخصية ولا علاقة للإدارة به 6-يمنع منعاً باتا طلب ايميلات للبعث الى الرسائل شكرا لكم وبالتوفيق للجميع في احترام القوانين

شاطر | 
 

 رونالدو يقود ريال مدريد لسحق سرقسطة بالستة في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LILLY
نجم متألق
نجم متألق


انثى
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
مزاجي : رايقة
الهواية : رياضة
عدد المساهمات : 565
::نقاط:: ::نقاط:: : 3311
العمر : 18
الـتقـيـيـم الـتقـيـيـم : 0
وسام التكريم
mms :

مُساهمةموضوع: رونالدو يقود ريال مدريد لسحق سرقسطة بالستة في الدوري الأسباني   الإثنين 29 أغسطس 2011 - 0:28

وجه فريق ريال مدريد إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الموسم الجديد من الدوري الأسباني لكرة القدم وسحق مضيفه ريال سرقسطة بستة أهداف نظيفة اليوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة.

وقدم ريال مدريد وصيف الموسم الماضي مباراة مثيرة استحوذ على مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية لينجح في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين قبل أن يضيف أربعة أهداف في الشوط الثاني.

وتقمص البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الموسم الماضي برصيد 40 هدفا ، دور البطولة في ريال مدريد بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك)

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 24 ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 71 قبل أن يختتم أهداف الفريق بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 87 .

وأحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني للنادي الملكي بينما تكفل تشابي الونسو والبرازيلي كاكا بتسجيل الهدفين الثالث والخامس على الترتيب.

استهل فريق ريال مايوركا مسيرته في الموسم الجديد بالفوز على ضيفه اسبانيول بهدف نظيف.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 بعدما تلقى جوناثان دي جوزمان تمريرة رائعة من تومير هيماد ليسدد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، عرفت طريقها للشباك.

وفي مباراة أخرى تعادل ليفانتي مع مضيفه خيتافي 1/1 ، حيث تقدم خيتافي بهدف في الدقيقة 62 بتوقيع ميكو بعد مجهود رائع من زميله مهدي لحسن.

وأدرك خوانلو التعادل لفريق ليفانتي قبل 13 دقيقة على النهاية بعد أن تصدى خوان رودريجيز لتسديدته الأولى ولكنه تابع الكرة وأسكنها الشباك.

نجح فريق رايو فايكانو في انتزاع تعادل صعب 1/1 من مضيفه اتليتك بيلباو.

وحقق رايو فايكانو بداية طيبة بعد عودته إلى دوري الأضواء والشهرة للمرة الأولى منذ 2003 .

وتقدم اندير ايتوراسبي بهدف لاتليتك بيلباو في الدقيقة 56 مستغلا تمريرة ايكر مونياين .

ولكن بعد سبع دقائق فقط أدرك موفيلا /36 عاما/ التعادل لرايو فايكانو بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء.

وقال موفيلا "لقد حققنا نتيجة طيبة بكل تأكيد ، ارتكبنا أخطاء قليلة ، ولكننا نجحنا في تصحيح مسيرتنا خلال المباراة ، إنها ليست نتيجة سيئة على الاطلاق".

وهذه هي المرة الأولى التي يضم فيها دوري الدرجة الأولى الأسباني اربعة أندية من مدريد ، هي رايو فايكانو وخيتافي وريال مدريد واتليتكو مدريد.

وفي وقت سابق اليوم سقط أتليتكو مدريد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه اوساسونا.

وسيطر أتليتكو على مجريات اللعب ولكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى لغة الأهداف وكذلك افتقد أتليتكو إلى السرعة المطلوبة لصناعة الهجمات.

وجاءت أخطر فرصة لأتليتكو مدريد قبل دقيقتين على نهاية الشوط الاول بعدما سدد ادواردو سيلفل كرة قوية اصطدمت بالقائم.

وكاد اوساسونا أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع بعدما تلقى نينو تمريرة سحرية من الوافد الجديد رولاند لاما ولكنه فشل في استغلالها.

ويفتقد أتليتكو بشدة جهود مهاجمه الاورجوياني دييجو فورلان الذي بات على اعتاب الانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي ، كذلك غاب عن الفريق مهاجمه الكولومبي الجديد راداميل فالكاو بسبب عدم وصول بطاقته الدولية من فريق بورتو البرتغالي.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو يقود ريال مدريد لسحق سرقسطة بالستة في الدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الجزائر algerian stars  :: ..::أقسام الرياضة البدنيةSports::.. :: رابطة مشجعي النادي الملكي --*ريال مادريد*---
انتقل الى: